رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
ملكة أنتِ بحق
فها أنت توجهين رسالة لكل الكون
وأي رسالة سامية
كلنا يدا بيد نقدر ان نغير الكون
من السيء للأفضل
بإذن الله
* * * *
مشرفتنا
ها أنت تعاودين إتحافنا بهذا النوع
من الشعـر المنظوم - صدر وعجــز -
وما من شك بأنك تسيرين على الطريق الصحيح
وستصليـــن بحول الله
خاصة ما يحمله هذا الشعر من صعوبة
أتمنى لك دوما تقدم وتوفيق
تقديري واحترامي لك ولقلمك
دمت بخيــر
|