Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لمـا لا تقف على أطلالي...
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-18-2006, 01:25 AM   #1
وليف الدمعة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية وليف الدمعة

قوة السمعة: 98 وليف الدمعة is a glorious beacon of lightوليف الدمعة is a glorious beacon of lightوليف الدمعة is a glorious beacon of lightوليف الدمعة is a glorious beacon of lightوليف الدمعة is a glorious beacon of light

افتراضي لمـا لا تقف على أطلالي...

لما لا تقف على أطلالي
كما وقف بالحب جليل الأدباء
لما لا تشرب من بحري شعرا وتنافس في
مدحي عظيم الشعراء........
أنظر في قلبي...
في حبي...
في نثري...
في همس البلغاء
جرب أن تنظم في روحي أمنية
وأكتبها في ليل منسوج الظلماء
إرمي على ثوبي مإزرك البالي
وسأنسجه جهدا وبلاء.....
سأكون كتابا مفتوحا
يتغنى بك بين الشعراء
سأعيش بك الدنيا طيرا
محصورا في قصر الاسراء
ستعيش بكوني ملكا معدود الامراء
وتكون ببحري كاتبه ووزير الوزراء
سأسدل بالحبر عليك وبالورق
وأســـــماء الشـعراء
كي تكتب بالحب علىمهل وتجيد
كلام البــــــــــلغاء
خذ شعري وامسح عن اسمي
وتغنى به بين الغرباء
أشعرني بالحب بلا كذب وخداع ممزوج بعواء
صارحني بكلامك في عجل
لا تجعلني سخريه في فاه السخفاء
وسأطرب بكلامك إحساسي
وأحبك حبا لا يعرفه وهن وجفاء
ستكون ذراعي وشراعي ومنسأتي
في كل الأجـــــــــــواء
ستكون ظروفي وكفوفي سأقلدك على
صدري حبا وإباء.....
هيا أقبل بالشعرعلى سمعي همسا ونداء
وسألقي قصيدك بالناس وسأحفظه
صبحا ومساء....
<<لن أتنازل عن طلبي ولن تكون لحبي من العتــــــــقـــــــاء>>