رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
لا يسلم الشرف الرفيع
ولكننا ضيعنا كل الاقلام
وتركنا كل المجد الذي كان
واصبحنا وسادات
تحت الاقدام
لم يعد للسعاده مكان
لم تعد الحقيقه الا وثنا يعبد
كباقي الاوثان
وتركنا الاحاجي
وتركنا كل اثوابنا
وطرقاتنا
فكيف يعود الفرح الذي كان
لسنا نملك الحقيقه
لسنا نملك الا النسيان
فمحال ان يتغير هذا الزمان
|