Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - هيـا ..يــــا..رفيقي
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-17-2006, 09:53 PM   #4
السلطان بشار
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية السلطان بشار

قوة السمعة: 9 السلطان بشار will become famous soon enough

افتراضي رد: هيـا ..يــــا..رفيقي

لا يسلم الشرف الرفيع
ولكننا ضيعنا كل الاقلام
وتركنا كل المجد الذي كان
واصبحنا وسادات
تحت الاقدام
لم يعد للسعاده مكان
لم تعد الحقيقه الا وثنا يعبد
كباقي الاوثان
وتركنا الاحاجي
وتركنا كل اثوابنا
وطرقاتنا
فكيف يعود الفرح الذي كان
لسنا نملك الحقيقه
لسنا نملك الا النسيان
فمحال ان يتغير هذا الزمان