08-17-2006, 09:40 PM
|
#3
|
- تاريخ التسجيل: Mar 2006
- رقم العضوية:2437
- العمر:39
- المشاركات:2,575
- التقييم:1730
|
|
رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
السلطان بشار:
رغم الاحزان الا اننا نتمسك بالامل بقوة
رغم طول الليل الا اننا على يقين ان هناك نهار
لا لن نستسلم
ولن ندع الاحزان تقتلنا
اعلم اني واحدة ممن اصبح الحزن حتى اسما له
ولكن مع كل هذا ننتظر بزوغ الفجر
انها دعوة لحب الخير
وترك الكره من القلوب
علنا نعمل ونبني..
قدر ما نستطيع
انها دعوة للوحدة..
للتعاون..
اجل انها سعادة حقيقية
سعادة شكر للرحمن على نعمه
فهيا بنا يا رفيقي للخير
احترامي
|
|
|
|
|
|
|