Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - هيـا ..يــــا..رفيقي
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-17-2006, 09:30 PM   #2
السلطان بشار
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية السلطان بشار

قوة السمعة: 9 السلطان بشار will become famous soon enough

افتراضي رد: هيـا ..يــــا..رفيقي

اين نشدو يا سيدتي
وما ظلم الزمان الا من الزمان
اين نرى اللحن الجميل
ونحن نغرق في الدموع وفي الاحزان
لسنا نملك الحب السعيد
لسنا نملك الا اقلاما
جفت احبارها
ونسيت مكانها
وتالقت الصفحات بين بياضها
اين ما نرنو من الامان
قتلناه بدمم بارد
وغطيناه بكفن بعيد
لسنا نرى النور يا سيدتي
فنور العيد
نور بعيد


اعتذر سيدتي على الاطاله بالرد ولني كنت اريد قول ما ارى