رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
اين نشدو يا سيدتي
وما ظلم الزمان الا من الزمان
اين نرى اللحن الجميل
ونحن نغرق في الدموع وفي الاحزان
لسنا نملك الحب السعيد
لسنا نملك الا اقلاما
جفت احبارها
ونسيت مكانها
وتالقت الصفحات بين بياضها
اين ما نرنو من الامان
قتلناه بدمم بارد
وغطيناه بكفن بعيد
لسنا نرى النور يا سيدتي
فنور العيد
نور بعيد
اعتذر سيدتي على الاطاله بالرد ولني كنت اريد قول ما ارى
|