رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
منااااار هلا فيكي مراحب منورررررررره واحلا عالم الف ورده والف انا بئول لي المنتدا امنوورررررر ولكموووووو احلا التراحب هلا والله شرفتينا ان شالله ما تشوفي ولا شيكل بجيبت بس كلو دولارات
ههههههههههههههههههههههه بايخه صح
موضوعك بجد حلو وبجنن ومشاعري
احمد ابن القدس
وتحياتي لكل الردود
|