Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-14-2006, 12:20 PM   #12
(¯`·._) (سفير الغرام) (¯`
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية (¯`·._) (سفير الغرام) (¯`

قوة السمعة: 6 (¯`·._) (سفير الغرام) (¯` will become famous soon enough

افتراضي رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟

منااااار هلا فيكي مراحب منورررررررره واحلا عالم الف ورده والف انا بئول لي المنتدا امنوورررررر ولكموووووو احلا التراحب هلا والله شرفتينا ان شالله ما تشوفي ولا شيكل بجيبت بس كلو دولارات

ههههههههههههههههههههههه بايخه صح

موضوعك بجد حلو وبجنن ومشاعري


احمد ابن القدس
وتحياتي لكل الردود