Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-13-2006, 12:57 PM   #1
منار إبراهيم
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 66 منار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of light

Thumbs up انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟

اول موضوع لى فى المنتدي وارجو ان ينال اعجابكم ... واعجابك لوحده مش كفايه شاركنا حتى لو بكلمه


جئت إلى الحياه وقالوا ها انتِ سميانكِ منـــــــار

أنا هنا وهم يختاروا لم يحق لى الاختيــــــــــــــار

لا أدري شئ غريب اليوم يحثنى على الانهيـــــار

أحساس مختلف يراودنى يدفعنى للانتحــــــــــار

شيء سيتغير ربما وأنا أعيش فى الانتظــــــــــار

أجلس احياناً .. انتظر اظن انه سيأتينى أعصــــار

يعصف بى يجن جنوني يحركنى قليلاً عن المسار

يوما بعد يوم أكبر لا شيء يتحرك مجرد نــــــــــــار

نار تحرق فى اوصالى تبشر بحلول انفجــــــــــــار