Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - صديقتي..وسجائري
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-12-2006, 11:58 AM   #8
ملكة الإحساس
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية ملكة الإحساس

قوة السمعة: 40 ملكة الإحساس has a spectacular aura aboutملكة الإحساس has a spectacular aura aboutملكة الإحساس has a spectacular aura about

Thumbs up رد: صديقتي..وسجائري


كلمات رائعة ...
تمنياتي لألك بالسعادة ...
... ملكة الإحساس ...


لاتقلقي سيدتي ..
لازلت على عادتي القديمة
اجلس كل صباح استعيد ذكرانا الجميلة
وانا احتسي قهوتي في ذلك الكوب الأحمر
اقلبه بين يدي .. واسرح معه .. واتذكر
قولك وانتي تشترينه ...
هذة هديتي لك ...
واعلم انك تستحق اكثر ..
لكن كي تذكرني كل صباح ..
وانت تشرب قهوتك ..
في كوبي الأحمر !!

..