Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أخترت لكم
الموضوع: أخترت لكم
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-2006, 10:55 PM   #3
ملكة الإحساس
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية ملكة الإحساس

قوة السمعة: 40 ملكة الإحساس has a spectacular aura aboutملكة الإحساس has a spectacular aura aboutملكة الإحساس has a spectacular aura about

Thumbs up رد: أخترت لكم


يعطيك العافية أخ احمد ...
اختيار موفق ...
دمت ودام عطاءك ... وجعلها الله في ميزان أعمالك
تمنياتي لألك بالسعادة
... ملكة الإحساس ...



أضع تاريخ ولادتي
بين ألياف الشجر 000 مع ميعاد المطر 000
وأبعث مع كل شتاء
إحساس مغروز بمسمار على أغصان الهجر 00
سكنت ذاكرتي
وعمري يمضي 000 ويبتعد عن ضياء العالم المشغول عني 000
أُعانق حريتي 000
أُعانق ظلي 000
وينهلّ دمعي 000 لذاكرة واحدة 00 ذاكرة وطني 000
فشوقي غافي على سكين 000 سابح في حقل دمي 000
على أمل أن يستيقظ على حدود غدي 000
يا ذاكرتي 000
انتفخي أنهرا 000
ورددي دويا 000
فلسطين000
أحبك 000
مع إني أسكن حريتي بحلمي 000
يا ذاكرتي 000
اتبعي بحاري 000 لأدلك على بحر ألمي 000
لأني على سرير موتي 000
وانتظري 00
موت بقايا ذاكرتي 00
ولكن قبل ذلك00
استرجعي حلمي 00
فلسطين لنا 00
وان طال الأمل 00
فلسطين لنا00