رد: ارســم صورة من تحـب ,,
الله يرضى عليك يا ابن جباليا ..
وإنتا يا رفعت مش حرد عليـــــــــك يا دب ولك إنتا واحد دب
دب كبيـــــــــــــــــــــــــــ ـر .. Big Bear
وبعدين مين قالك إني ما بعرف أرد .. ما شاء الله علــــــــي ..
برد وبكيد الأعادي كمان ..
يا طرزاااااااااااااااااااااااااااااااا ااااان و كيف حال الفليم تيتانك .. لوين وصلت بالتمثيل ؟؟
|