رد: ارســم صورة من تحـب ,,
ريما هههههههههههههههههه .. يسلمو ع مرورك يا عسل ,,
وإنتا ولا رفعت .. شو قصدك يا دب !! عمــــــى ..
وبعدين إنتا قرأت العنوان ياللي بتحبووووو مش ياللي ببالك يا دب يا دب يا دب
وبعدين الصورة فيها شبه منك يا طرزان .. كأنهم ماخدين عيونك هههههههههههههههههههه
ويلا عيـــــــــــــش إنتا التاني
|