المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الأقصى
هههههههههههههههههههههههههههههههه
طيب تاني مرة جيب اسئلة بتضحك مش بتنعس
مفهوم
عشان ما حدا يعترض
ههههههههههههههههههههههههههههههههه يقطع شرك
صدقي لادورلك على اسئله بتضحك
يلا معليش مهما تعملي بتضلي غاليه عليه كونك من القدس حتى لو تطخيني بزعلش منك
يسلمووووو عنجد ضحكت من قلبي هههههههه