Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أسئلة مضحكة!!!
الموضوع: أسئلة مضحكة!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-06-2006, 02:13 PM   #24
فلسطيني وافتخر
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 10 فلسطيني وافتخر will become famous soon enough

افتراضي رد: أسئلة مضحكة!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الأقصى هههههههههههههههههههههههههههههههه

طيب تاني مرة جيب اسئلة بتضحك مش بتنعس

مفهوم

عشان ما حدا يعترض

ههههههههههههههههههههههههههههههههه يقطع شرك

صدقي لادورلك على اسئله بتضحك

يلا معليش مهما تعملي بتضلي غاليه عليه كونك من القدس حتى لو تطخيني بزعلش منك

يسلمووووو عنجد ضحكت من قلبي هههههههه



لسة ما عملت توقيع
  اقتباس المشاركة