:ic
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الأقصى
العاصفة مش عاجبو اسئلتك يا فلسطيني
ههههههههههههههه
يلا عيش
جايه تتشمتي انتي طبعآ

خخخخخخخخخخخخخخخ
مبسوطه على الآخر
بدها تعجبو غصب

هههههههههههههههه
بس اكيد العاصفه واحد من صحابي وبعمل عليه أفلام من غير لأعرف