أخى حبوب .... ارى انك معجب كثيرا بصدام حسين
اشاركك الرأى .. لانه قال لا لدوله الكل من ابناء عروبتنا قدم لها الطاعه
وانحنى لهيمنتها
كثير ماقدم للفلسطينيين ... لاينكر احد منا ذلك
ولكن لصدام اخطاء ...
ونحن لن نعاقبه عليها ... لان هنالك من اهم اشد فسادا فى الارض
وهاهم ينعمون بالحريه
انا ما يجرحنى انه كان قائد لنا .. زعيم عربى
فكيف بهؤلاء العرب ان يشاركوا فى سجن من هو شقيقهم
ولكن الايام دووووول
ومهما طال الليل .. ستشرق الشمس اخيراا
اتمنى ان يساعد ربى كل من قال كلمة حق !!!