Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - من يدرس الفيزياء ?
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-19-2005, 09:55 AM   #1
حبوب
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حبوب

قوة السمعة: 8 حبوب will become famous soon enough

Lightbulb من يدرس الفيزياء ?

اشتهر علم الفيزياء بصعوبته بالمقارنة بالعلوم الاخرى ولكن كنوع من التحدي الذي نواجهه في حياتنا فإن النجاح في دراسة الفيزياء له متعة خاصة. فمن حصل على شهادة علمية في احد تخصصات الفيزياء فإنه يكون مرشح للنجاح في العديد من المجالات التي قد يوضع بها فعلم الفيزياء يكسب دارسه العديد من المهارات ومنها على سبيل المثال ليس للحصر:

التمثيل الرياضي لاية مشكل لايجاد الحل المنطقي لها.

اكتساب المهارات الكافية لتصميم التجارب واجراءها،

العمق في ايجاد تفسير لنتائج التجارب.

اكتساب الخبرات في مجال البحث العلمي.


من يدرس الفيزياء ?
هل ترغب في معرفة كيف تعمل الاشياء من حولنا مثل الكمبيوتر والليزر والصواريخ الفضائية؟ وهل ترغب في ايجاد تفسير لما يدور في هذا الكون من ظواهر عديدة مثل الجاذبية والضوء والنجوم والعواصف والاعاصير والزلازل. هل ترغب في الشعور بمتعة الاكتشاف والمشاركة بالمعرفة العالمية واجراء التجارب العلمية واكتشاف نظريتها. اذا كنت مغرم بهذا فإن الفيزياء هي لك...

اشتهر علم الفيزياء بصعوبته بالمقارنة بالعلوم الاخرى ولكن كنوع من



«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»حبوب«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»


  اقتباس المشاركة