رد: السقوط
بأسناني
سأحمي كل شبر من ثرى وطني
بأسناني
سأحمي كل أرضي
ولو علقوني من شريان شرياني
- - - -
بنت الشــــرق
أبدعت بأنتقاء روعة الكلمات
في زمن قل فيه الأبداع
فأحييك على ما قدمتِ لنا
واتمنى لك دوام التقدم والتوفيق
بأنتظار رؤية أبداعك الخاص :)
لك تمنياتي بالسعادة
|