عاشق الشهادة
اهلا بك اخي الكريم
في كلمة قاتلي ...(قاتل) تكسر اللام
شكرا لك للتنويه
احترامي
ليس للذل حيلةٌ فــى نفــــوسٍ
يستوى الموتُ عندها والبقاءُ
اما بحرف الياء
يا من لعذب نشيدهم شوقٌ ..أنا
من بعدكم .. فوق الحطام..حُطامُ
اما بحرف الالف
أنـــا أبنة قوم كانوا يجوبون بالامس&واليوم أصبحوا ينسبونهم بنى العباس
كحلاء فشهباء ومن الطيب عبقى & لما أجود به من الحنان وألانس
حرف (س)
شكرا