Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مذكرات البنات.. أسرار وحكايات وانطباعات..
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-24-2006, 09:53 PM   #4
Banbon
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Banbon

قوة السمعة: 78 Banbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of light

افتراضي رد: مذكرات البنات.. أسرار وحكايات وانطباعات..

موضوع حلو كتير...
بس يعني انا ما بحب اكتب مذكراتي ..ما بعرف ليه ...بفضل اتذكرها بعقلي و بس

يسلمو ايديكي


  اقتباس المشاركة