Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - تخيل اخي الحبيب تخيلي اختي الحبيبه الان
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-24-2006, 08:33 PM   #7
شـهيد
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية شـهيد

قوة السمعة: 15 شـهيد will become famous soon enough

افتراضي رد: تخيل اخي الحبيب تخيلي اختي الحبيبه الان

ما شا الله عليك اخي اكيد هيك خيال منك ما طلع من فراغ اكيد من انسان حريص على انه يكون صورة مشرفة للشاب الملتزم واللي يخلي الرسول صلى الله عليه وسلم يفتخر بهيك شباب بأمته...الله يوفقك اخي ويهديك ويثبتك ويثبتنا وجميع شباب المسلمين على راية الحق...

بصراحة وانا اقرا بموضوعك دمعو عيوني وانشا الله اكون من المستعدين لمقابلة حبيبي رسول الله...

(رَبَّنَا لا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ)

(رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنْفُسَنَا وَإِنْ لَمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ)





  اقتباس المشاركة