رد: الأخ gold_quest على كرسي الاعتراف
السلام عليكم ورحمة الله
هذا الموضوع انتها موعدوا
انا اسف ما راح اجاوب على اي سؤال
الشيء التاني في موضوع اجديد وان شاء الله بمشي بدور
والحين مفروض نحترم الفتره الزمنيه تبعت اخي محمود
واشكرك اختي سارة واتمنى تفهمي الموضوع
وجزاكم الله خير
|