07-17-2006, 07:41 PM
|
#4
|
- تاريخ التسجيل: Jul 2006
- رقم العضوية:3865
- المشاركات:5
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 0 
|
رد: صوتوا على استفتاء Cnn لنصرة لبنان بــ No
مشكورين اخوتي
و اتمنى من الجميع التصويت
دمتم
|
|
|
حريتي فوضاي ,,, إني أعترف ,,, و سأعترف ,,, بجميع أخطائي
و ما اقترف الفؤاد من الحنين ,,, ليس من حق العصافير الغناء
على سرير النائمين

|
|
|
اقتباس المشاركة
|