07-17-2006, 06:13 PM
|
#1
|
- تاريخ التسجيل: Jul 2006
- رقم العضوية:3865
- المشاركات:5
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 0 
|
صوتوا على استفتاء Cnn لنصرة لبنان بــ No
سؤال الـCNN هو
هل الرد الإسرائيلي في لبنان مبررا ؟
http://edition.cnn.com/2006/WORLD/me...ast/index.html
الرجاء التصويت ب no
|
|
|
حريتي فوضاي ,,, إني أعترف ,,, و سأعترف ,,, بجميع أخطائي
و ما اقترف الفؤاد من الحنين ,,, ليس من حق العصافير الغناء
على سرير النائمين

|
|
|
اقتباس المشاركة
|