رد: تهنئة لشباب فلسطين في التوجيهي (ابن فلسطين )
مبـــــــــــــــــــــــــــــــــ ـروك يا ابن فلسطين
و ليه خجلان من نتيجتك....ما انت عملت اللي عليك و هاد شغلك ...
هلأ ورجينا شطارتك بالجامعه ....
والله فرحت لكل اللي نجحو كتييييير....
عقبال شهادة الجامعه و عقبال ما انجح انا كمان
و الله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــع
|