Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - تهنئة لشباب فلسطين في التوجيهي (ابن فلسطين )
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-2006, 06:14 PM   #5
Abu Shadi
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Abu Shadi

قوة السمعة: 0 Abu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these parts

افتراضي رد: تهنئة لشباب فلسطين في التوجيهي (ابن فلسطين )

ههههههههههههههههه
شو الفضايح هذا فضحتنا يا حكيم شو هذا هيك حطيت المجموع هيك اعملت فيا فضحتنا انا شرطت علي محمود ما يجيب سيرة مجموعي وانتا جبتو ماشي ماشي الله يسامح حبيبي الي اديتو الامان هههههههههه
مرسي الك حيكم وعادي ما تفكر اني ازعلت بس خجلان انا كثير علي مجموعي

مرسي الكم كثير
والله يبارك فيكم وعقبال عندكم وهذه تحيتي لالكم جميعا
مع مين جاي قولد قال حلوان بدو ههههههههههه ما في يماما حلوان علي هيك علامه
اليوم رحت علي جامعة الاقصى علي شب بكون رئيس مجلس الطلبه صاحبي فطلب مني اشتغل في لجنة اتحاد الطلبة لاستقبال الطلبة الجدد فاجا علينا عميد القبول والتسجيل فبقلي اعتبرني طالب اجديد وارشدني شو اعمل احزرو شو قلتلو
مع مين جاي انتا ههههههه
بعد ما راح قلولي اصحابي ابصر تنقبل عنا هههههههههههه لكن قبلني ما قدر علي اعجبتو بطريقتي
المهم ربنا يوفقكم جميعا ويخليكم لهالمنتدي
  اقتباس المشاركة