رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
أنا شخصيا الي بالمنتدى فترة بسيطة ، لكن للأمانة حسيت حالي بين اهلي وناسي والله العظيم يا شباب ،،،
وكل الأعضاء بعتبرهم اخوة الي ، وانتو عارفين شو يعني اخوة ،،،
وتحياتي الي مديرنا العام المتألق دائما ( محمود ) ، بالفعل اخي محمود زي ما قال اخوي انوس ، كل الصافات اللي حكيتها موجودة فيك يا ورد ،،،
أخوكم / أبوعمر مصطفى ،،،
|