رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
ابن فلسطين هووووووووووووون؟!!!
ابن فلسطين اصيــل اصيـــل اصيـــــــل
راكز ومتزن .. كلماتو وردودو بيجنننننن
القاء راقي.. وابعرفش اكيف اعبر عنو ايعني رااااائع وشخصية جذااابة ( حلوه :) )
الله يحفظك ويووووفقك يا بطل
وما تطول هيك غيبة اولله اشتقتناااااااااااااالك
|