رد: سجل حضورك بالفاتحة على أرواح شهداءنا وموتانا ......
--------------------------------------------------------------------------------
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ
{1} الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ {2}الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ {3} مَـالِكِ يَوْمِ الدِّينِ {4} إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ {5}اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ {6} صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ {7}
صدق الله العظيم
رحـــمة الله عليكم يا شهداء فلسطين الابرار ،،، اللهم اجعل مثواهم الجنه ،، اللهم اغفر لهم واحتسبهم شهداء عندك يا رب العالمين...
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
|