المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الجليل
الى شاعرتنا الصغيره
واختي وغاليتي
هيلن القطة
سيبقى أريج صلوات حروفك
جنة المشتاق ومرجعاً لكل مشتاق
ونبقي نحن نحوم حول كعبة حروفك
كلما شدنا الشوق للأفق والشوق للحبيب
لنتعلم من حروفكِ فن الكلام وعطر البوح
دمتِ ودام قلمك النابض
ارجو ان تقبلي تواجد اخاااااااااااكِ
بين سطور صلوات حروفـــك
مع كـــــــــل الشــكر
وفائق الاحترام
****
***
**
*
(
)
(
طال الرحيل ليقتل كل افراحي ...
ماتت رياضي وازهاري بلا ارواحي ...
اتظن الرحيل يقتل حبك...
ودرب الفراق من عيني يخفيك..
لا ياحبيبي لن ترحل وبقلبي ذكراك....
كيف انسى زمان الحب بيوم الرحيل ...
كيف تغفى عيني وطيفك قمر الليل ...
كيف اضحك وسهامك بقلبي العليل ...
أخي ابن الجليل
صاحب القلم الرائع والمبدع
يعجز لساني عن الشكر
ولك من اعماق قلبي كل الشكر والتقدير
قلماً رائع 00لاحرمنا الله من روائعك ...
فليس لقلمي سوى حروفكم امتد منه حبري
فدمت لنا روحاً وحرفاً وكلمة ومعنى..
تقبل جلَ تقديري واحترامي..
هيلن القطة