09-07-2013, 02:02 AM
|
#9
|
قوة السمعة: 59 
|
رد: لمسة وفاء للسؤال عن الغائبين ..~
يعجز ردي عن ذكر الاسماء ..
الشباب احبابي متواصل ولو بالقليل على الفيس بوك ..
وهناك كثير ايظا تابعتهم على الفيس بوك .. وانا لا اكاد انفك وارى ما يكتبون على الفيس بوك .. لأني بصراحة اعشق كتاباتهم .. على سبيل الذكر لا الحصر ماهيناز .. أمل .. بنت فلسطين المجروحة .. دموع الرخيل .. حورية فلسطين ..
لكن هذا المنتدى قلبي يحن اليه ..
فقد تآلفت فيه قلوب وقلوب ..
وبعد 7 سنوات من التسجيل به .. قلبي يحن اليه ..
عندما كنا نقضي اوقاتنا عليه .. نذكر ونتذكر بالله ..
لكم كل سلام .. وتحية ..
بلاستين , عاشقة الشهادة , ابو النور , محبة الاسلام , الحان الحرية .. ندى .. بقايا انسان .. ياسين .. شهيد .. مؤيد فلسطين ..
اسماء تبقى في الذاكرة ..
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|