رد: هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!}
نعمْ لَقدْ عَآدْ ,, أشعرُ وكأننيْ فيْ حُلمْ
لستُ أصَدقٌ أنهُ عَآدَ بعدَ مَآ حدثْ ،،
هَآ أنَآ أتقلبُ يَمينآ وشِمآلَآ !
أحَآولُ نزعَ الفكرةْ مِنْ خَيآليْ ،،
لَكنَ صَوتآ يُنآدينيْ مِنْ بَعيدْ :
لقدْ عُدتُ يَ [ بَنآن ] ، لَقدْ عُدتْ !
#بقلميْ ♥
|