03-04-2013, 12:10 PM
|
#2
|
- تاريخ التسجيل: Mar 2013
- رقم العضوية:30976
- الجنس:آنـثـى
- المشاركات:36
-
مزاجي:
|
قوة السمعة: 0 
|
رد: فلسفة الحياة البشرية
˚ ◦˚ஐ الإنسان ˚ ◦˚ஐ
كائن من التراب خرج وعلى التراب عاش ومع التراب تعامل وإلى التراب سيعود
،
،
للاسف كتير من الناس مفكرين حالهم شي تاني !!
شكرا عالمشاركة الحلوة
دمتي بود عزيزتي
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|