رد: عين زآئر على المدونآت}
أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،،
بهدوء احكي قصة حنون
أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،،
الحقيقة الوقت لا يتسع ولكن احياناً ادخل لاتابع جديد المدونات
منها مدونة ابو مجاهد حبشكنات
المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،،
مدونة عاشقة غزة وعاشقة فلسطين
المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،،
مدونة فلسطين فلور
مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !!
لم ادرك مدونة فيها فوضى على ما اعتقد ان كان هناك مدونة تعمى الفوضى ربما مدونتي
......... * يملأهآ الفرح والأمل !!
palest!n soul
......... * يُغيم عليهآ الحُزن !!
مدونة المتمردة
يـُخيلُ لنآ أن فـُرآقهم إنتحآر
لكننآ في النهآية ،، نــَعيـش!
مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟
المتمردة
مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟!
لا يوجد كما ذكرت ويسعدني ان اقرأ جميع المدونات
عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه !
وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !!
عـضو ،، تظنه سيكون مُبدعاً ان كـتب!
شهيد
ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،،
لاخي ثلج اعتني بنفسك جيداً واعلم ان الله معك وبراك واسأل المولى ان يرعاك ويجعل الجنة مأواك
صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،،
حسام المصري
ممآ قرأت ،،
إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،،
يـُخيلُ لنآ أن فـُرآقهم إنتحآر
لكننآ في النهآية ،، نــَعيـش!
وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !
وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !!
سّألتُ رفيق لي : حِينْ تهبّ ريآح الغيآإبْ
مآذآ يجِبْ عَلينآ أنَ نفعَلْ !؟
قآل لِي :
إحْتسِ كَوبّاً منَ اللامُبالـآة
و آغلقْ جًميعْ الـأبوآب
وَردد "يَا ربْ"
آنتَ مَعيْ فمآ حَاجةَ لي بخَلقِكْ ..!
--------------------------------------------------------------------------------
وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟!
يدل على شخصية الانسان يعكس شخصيته لا يستطيع ان يتنكر احد او يقتبس شخصيات إلا يكشف فمنهم من يكتب ويحب الكتابة ومنهم من يقرأ ويقتبس ويحب القراءة اكثر من الكتابة ومنهم يعبر عن وضعه ومتنهم من يعبر عن حبه للوطن فبالقلم رسالة اما شوق للعودة للوطن او عودة الوطن او حب من في الوطن او تعبير عن الجعز والضعف لفعل ما اعلم اني اطلت فيعكس بكل تاكيد ففيه فضفضة ربما عن عجز على ان يفضفضها لاحد من البشر فدون الكلمات وجعلها في المدونة لعله يخفف من معناته او يزيد فرحه
|