Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - شخبــطھَہّ عآلפﯾـــــط ][.مُـدَوَّنَـتْـﮯ~~
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-30-2013, 05:03 AM   #125
نبرآإس الأقصـى |>
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نبرآإس الأقصـى |>

قوة السمعة: 42 نبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really nice

افتراضي رد: شخبــطھَہّ عآلפﯾـــــط ][.مُـدَوَّنَـتْـﮯ~~


لا نلتقي إلاَّ وداعاً عند مُفْتَرَقِ الحديث .
تقول لي مثلاً :
تزوجَّ أَيَّةَ امرأة مِنَ الغُرباء , أَجملُ من بنات الحيِّ , لكنْ لا تُصَدِّقْ أَيَّةَ امرأة سواي .
ولا تُصَدِّقْ ذكرياتِكَ دائماً .
لا تَحْتَرِقْ لتضيء أُمَّكَ , تلك مِهْنَتُها الجميلةُ.
لا تحنُّ إلى مواعيد الندى .
كُنْ واقعيَّاً كالسماء .
ولا تحنّ إلى عباءة جدِّكَ السوداء , أَو رَشَوَاتِ جدّتك الكثيرةِ وانطلِقْ كالمُهْرِ في الدنيا .
وكُنْ مَنْ أَنت حيثَ تكون .
واحَملْ عبء قلبِكَ وَحْدَهُ ...وارجع إذا اتسَعَتْ بلادُكَ للبلاد وغيَّرتْ أَحوالهَا

محمود درويش .


  اقتباس المشاركة