رد: عين زآئر على المدونآت}
نآنآ ،، أنآ بفضل تـضلو تـحبوني أطول فتره مُمكنه هههه
لا بـمزح
رح أعزم حآلي ، أنآ مآ بنسى حآلي
بس متل مآ حكت قـيثآآره
رح أضل للآخر
لمآ مآ ألقى حـد أعزمو << شايفين الإيثآر :p
،،
أمآ ضيفنآ هآلمره
فـ رح يكون
عـــآشقة غـــزه
لآ أدري مآذآ أقول عـنكِ
رُبمآ جمآل حُضوركِ أخبر الجـميع عن "أنتِ"
هلآ كُنتِ هُنآ عآشقة
:)
|