Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عين زآئر على المدونآت}
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-25-2012, 12:51 AM   #1
silent
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية silent

قوة السمعة: 95 silent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to behold

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،،


أڪسُجين ~

محمد لقبه تحـدوهـ البشر بعجبني جداً :)

و بقايا قلب و نزف قلم :P

::

أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،،


مممم انا تئريبا ً لفيت ع كل المدونات
بس مش الكل بتابعو دائماً الي بحس اسلوبه والي بكتبو قريب مني هوا الي بتابعو ..
فـ

تـمـرُدُ حـَرف وَ مـُـتمرِده ،،

♥ ][ قِيثَآرة لِقَـآء ♥ ][ ♥ ‏(

تحدوهـ البشر .. بين سطور ....

{ ♥ هُنـآآ مـدونتـي رنـآآ ♥ } ~ ‏(

هدول دايما لآزم اتابعهم :$


::

في كمان مدونات من وقت لـ آخر بزورهم ^_^

هُـنـآ مدونتي {{ إسـرآء الفلسطينيـة .. ~ ‏(

هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!}

غمض عيونك واسرح في عالم احساسي ... ملوكة

هُنـآ أكـون {إيمـآن} ~ ‏

::

المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،،



هُـنـآ مدونتي {{ إسـرآء الفلسطينيـة .. ~ ‏(

هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!}


::

المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،،



تحدوهـ البشر .. بين سطور ....


♥ ][ قِيثَآرة لِقَـآء ♥ ][ ♥ ‏

هُنـآآ مـدونتـي رنـآآ


::

مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !!


مممم فوضى كـ ترتيب يعني وخط وهيك .. مدونة بسمة ملآك " يمكن عشان الخط ولونو " :/
فوضى حـوآس متمردة .


::

يملأهآ الفرح والأمل
!!


•°« Just PaLeStiNe FlOwEr »°•

::


......... * يُغيم عليهآ الحُزن !!


ياآآآ كترهم :P

مم اغلب المدونات بدون تسميه ..

::

مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟

قيثـآرة .. !

::

مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟!


مش تجنب بس انو الاسلوب والشي البنكتب مابرووقني
يعني في اكم من مدونة دخلتها مرآ وماعدتها أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،، أڪسُجين ~ محمد لقبه

::

عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه !

MOE

قيثـآرة

::

وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !!

MOE
متمـردة
ووو في عضوة ما الها مدونة بس كتاباتها اقل ما يُقآل عنها انها رآئعة ! هي "ليــآل " تحـدوهـ البشر بعجبني جداً :) و بقايا قلب و نزف


::

عـضو ،، تظنه سيكون مُبدعاً ان كـتب!

لنئوول .. رنـآ !


::

ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،،

نصحية النا كلنا حتى الي ..
انو نعمل حملة تخيف الحُزن :(
وو ما ضـآقت الآ لتِتُفرج .. ان شآء الله :))


::

صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،،


مابعرف ..
مآفي حدأ ماعندو اسرآر .. !


::

ممآ قرأت ،،
إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،،


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قِيثَآرةمشاهدة المشاركة

-


صمتٌ يخيم على جسدي ..

عزاءٌ يقام في قلبي ..

وروحٌ ملطخة بالدماء ، ولم تُغسل بعد ..

**

مدفونةٌ انا في مقبرة [ الوجع ] ..~

قِيثَآرَة ..~



وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moeمشاهدة المشاركة أتمنى أن أمتلك قلباً من الإسفنج...

قلبا" يلائم طبيعة أحلامي...والحل الأمثل لصدماتي...

قلب يمتص حتى يشبع ولا يتعب...

يمتص آلامي وأوجاعي...

وحين يجد من يحبه باهتمام...

{يفرغ ما به بكل سهولة}....

فيرجع كما كان وأجمل...


وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RaNa <3مشاهدة المشاركة

إِذْآ زَآرْتَكّ [ شِدَهَ ]..
فـَ إعَلمْ انهــا ((سَحَآبْهَ صَيْفَ))~
عَنَ قٌليلَ تَقٌشعَ .. فَلآيخَيفكَ رعْدهَآ
وَلآيرَهبكَ برَقٌهـآآ ...فرَبْمَآ كَآنتَ
..........||مٌحمْلهَ بِـ الغَ ــيثَ!!

تحـدوهـ البشر بعجبني جداً :) و بقايا قلب و نزف


وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟!

ارهفهم احسـآس و أعمقهم وجع .. !


::



بالنهـآية بتشكرك مُتمردة .. فعلاً موضوع جميل " خليتيني الفلف كل المدونات " أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،، أڪسُجين ~ محمد لقبه

و كل المدونات خير وبركة وبتعكس شخصية صاحبها بس مش الكل بتابعو دائماً الي بحس اسلوبه والي بكتبو

بأنتزار الضيف التآلي :))

ودّي
قريب مني هوا الي بتابعو .. فـ تـمـرُدُ حـَرف وَ


سيغنيــني الذي اغــناكـ عني فلا فقري يدوم ولا غناك