Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عين زآئر على المدونآت}
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-19-2012, 11:23 PM   #8
أبو الحاتم
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية أبو الحاتم
خُروج بعض آلناس من حياتك “رحمة من آلله” لا تدركها إلا مع آلوقت
سبحان االله

قوة السمعة: 0 أبو الحاتم is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتمردهمشاهدة المشاركة



 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتمرده كـَ بدآية ، أجمل

كـَ بدآية ،

عنوآن مُدونه بـ رأيك ،، أكسجين , بقايا قلب ونزف

أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،،
أكسجين , بقايا قلب ونزف قلم

أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،،
بعض المدونات تقريبا التي يوجد كتابات واحرف بكثره

المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،،
عاشقة فلسطين , واسراء الفلسطنية

المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،،
بحس انها مدونة مرام ونانا

مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !!
اكيد صفحتي (:

......... * يملأهآ الفرح والأمل !!
متمرده

......... * يُغيم عليهآ الحُزن !!
تقريبا في اكتر من مدونة

مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟
ملوكة و moe و عاشفة غزة , وحسام
جميعها رائعة ~

مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟!
ما مدونات محدده , بس بدخل خلسة الى بعض المدونات بطلع بهدوء

عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه !
ملوكة وثلج
وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !!
أسراء وقيثارة

عـضو ،، تظنه سيكون مُبدعاً ان كـتب!
silent ,أسد

ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،،
للجيمع لا تنقلوا الحروف

صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،،
ممممم لا يوجد

ممآ قرأت ،،
إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،،
مُؤْلم م م ..

أَنْ تَتظَاهَر بِـالفَرحّ .. وَأَنْتً تَنهَمِرُ حُزنَاً مِثْلَما
المَطَرْ ر ر ر .. !
،،
اسراء

وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !
ممممم ما بعرف

وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !!
عِنْدَمَآ يَبْدَأ أَحَد مَآ بُآلْخُرُوّج مِن {حَيَاتِك} شَيِئا" فَشَيئا" . .
فَتَأَكَّد أَن الْلَّه يَخْلُق مَسَآحَه جَدِيْدَه
لِشَخْص »أَفْضَل« لِيُحِل مَحِلَّه . . !!!

عاشقة فلسطين

وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟!
طبعا العضو اللي بكتب وبنقل في صفحته بكون عايش مع الحرف اللي بكتبها وحاسس انها بتعني اله



:)


قلم أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،،



وفِ الختام اقول لكم شكرا جزيلا لكم عَ الاستضافة الجميلة
وفقكم الله وحقق لكم احلامكم جميعا
اآنتظر الضيف القادم