Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عين زآئر على المدونآت}
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-15-2012, 07:10 PM   #110
Moe
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية Moe
ألا يا أرضٌ لا تبكيني شِعراً ,,
فكلًّ بيوتِ الشِّعرِ أرجو أن تٌبادا ,,

قوة السمعة: 21 Moe will become famous soon enough

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسد 22مشاهدة المشاركة المشاركة اضيفت من -moe

مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟!
هنا مدونتي فلا تقتحموها ..........> الشب اللي بده هيك مش انا


iقوية


اها متواجد متأخر موضوع رائع اشكر صاحب الموضوع

وقليل من ينتقدني حقيقة يعني هي فوضى ما في شي ممكن انكره

على المكشوف اسعدت بتعليقك اخي



هههههه لا ياخخخخييييييي مالكم بتفهموا غلط :(

والله مزح في مزح

صدقني ا اخ اسد اني من اشد المعجبين بشخصيتك

بذكائك

وبالتزامك الشديد

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسد 22 المشاركة اضيفت من

ما ننحرم منك يا غالي لانك عضو ذو قيمة عالية في المنتدى

بس انا حطيت اسمك لصنع الابتسامة مش اكتر

وكنت عارف راح تعلق وافهمك اني كنت بمزح , بس تاخرت

حبيبي اخ اسد

اتمنى تكون وضحت الصورة

في امان الله




ثلــج