12-15-2012, 12:47 PM
#106
..{ مـشــرفـــة }.. •● { سـفـيـرة الأنـــآقــة ..
تاريخ التسجيل: Dec 2009
رقم العضوية: 24697
الجنس: آنـثـى
المشاركات: 11,009
التقييم: 912
مزاجي:
My MMS
رد: عين زآئر على المدونآت}
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملوكة
من اول ما سجلت بالمنتدى هاي اول مرة حدا بستضيفني بموضوع
المهم يا قماعة الخير p:
أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،،
أكسجين .. Nana
حَبشّتَكنـآتْ ..~// أبو مجاهد
تـمـرُدُ حـَرف وَ مـُـتمرِده ،، مُدونتي} >> لفت انتباهي العنوان
أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،،
بصراحة مافي حدا معين بس لما بفوت ع قسم مساحات بلاقيود
بتابع اللي منزلين شي جديد بمدوناتهم
المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،،
♪♫ ×هِـذْيّآنيِ .. هُنَآأإ ♪♫ × نـ’ـدىٍ اليَآسمينٍ.
هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!}
{ ♥ هُنـآآ مـدونتـي رنـآآ ♥ } ~
// هُنـآ أكـون {إيمـآن} ~
المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،،
بـقايـآ قلب .. و نزف قلم .. ~ .. Silent
تحدوهـ البشر .. بين سطور .... { مدونتي } Moe
مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !!
ما بتوقع في مدونة بينا قلم صاحبها يبوح عن فوضى قلبه ,, بل لكل منا طريقته واسلوبه
......... * يملأهآ الفرح والأمل !!
إستطلاع: حسام || ~ ღღ على باب الله .. راضِ بكل حال ღღ
هنا مدونتي فلا تقتحموها
هاتين المدونتين فيهم شيء من الامل من ناحية الدين فيها مواعظ وحكم ^^
•°« Just PaLeStiNe FlOwEr »°• التمس فيها الفرح
......... * يُغيم عليهآ الحُزن !!
هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!} من جديد بس مو حالة حزن بس حنين واشتاق
بـقايـآ قلب .. و نزف قلم .. ~ عنوان مدونتها يكفي للتعبير
♥ ][ قِيثَآرة لِقَـآء ♥ ][ ♥ ألتمس في عباراتها الكثير من الحزن :/
مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟
₪ Ξ ألبوم صور \ مدونتي Ξ ₪ لابو الحاتم
┗ ღ رُوح تُقَـآبل أُخْرَى ღ ┛ جورية القسام وقطعة حلا
حِ’ـكآيةْ قَلمْ || لتلج
مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟!
لا يوجد ,, لكل منا كتابات قد تلامس قلوب غيرنا لذا لن احكم على اي مدونة بالتجنب
عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه !
نانا ,, كلمات بسيطة تحمل الكثير :))
عاشقة فلسطين ,, روعة الاسلوب ^^
متمردة ,, تجد من حرفها معنى غير مباشر ببعض الاوقات اكاد افهمه :))
وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !!
§عاشقة غزة§
متمردة
عـضو ،، تظنه سيكون مُبدعاً ان كـتب!
قيثارة .. ادرك تماما بانها ستكون مبدعة
ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،،
بسمة ملاك .. لا تجعلي اي شيئ يؤثر عليك فقط اجعلي حياتك كلها تفاؤل
صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،،
Silent >> أشعر لحزنها حكاية
وكتير قرات انو مدونتي تخفي الكثير من الاسرار
ممآ قرأت ،،
إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،،
يا لحسرة القلب
وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !
وهذا ما أفعله تماما :))
وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !!
منظر الكتب لحالوا بيعطيني الامل ,, كيف لو قمت بالتصفح ^^
وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟!
الحرف يعكس صاحبه لابعد الحدود
عندما أقرأ مدونات غيري فاني الامس مدى صدقية ما كتب هناك
الكثير منا يتخذ الحرف كملاذ للترفيه عن نفسه اما بكتاباته الحزينة او المفرحة
حلوووو بجد استمتعت كتير وانا بجاوب
تسلميلي يا رب
بعض مما عندكم ملوكة
مرسي لذكر اسمي