Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عين زآئر على المدونآت}
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-15-2012, 04:46 AM   #103
ملوكة
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية ملوكة
لآ إله إلآ الله

محمد رسول الله
سبحانك ي الله ~

قوة السمعة: 396 ملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

من اول ما سجلت بالمنتدى هاي اول مرة حدا بستضيفني بموضوع من اول ما سجلت بالمنتدى هاي اول مرة حدا بستضيفني

المهم يا قماعة الخير p:



أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،،

أكسجين .. Nana
حَبشّتَكنـآتْ ..~// أبو مجاهد
تـمـرُدُ حـَرف وَ مـُـتمرِده ،، مُدونتي} ‏ >> لفت انتباهي العنوان بموضوع المهم يا قماعة الخير p: أجمل عنوآن مُدونه بـ

أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،،

بصراحة مافي حدا معين بس لما بفوت ع قسم مساحات بلاقيود
بتابع اللي منزلين شي جديد بمدوناتهم رأيك ،، أكسجين .. Nana حَبشّتَكنـآتْ ..~\/\/ أبو مجاهد تـمـرُدُ

المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،،

♪♫ ×هِـذْيّآنيِ .. هُنَآأإ ♪♫ × نـ’ـدىٍ اليَآسمينٍ.
هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!}
{ ♥ هُنـآآ مـدونتـي رنـآآ ♥ } ~ ‏
// هُنـآ أكـون {إيمـآن} ~


المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،،

بـقايـآ قلب .. و نزف قلم .. ~ .. Silent
تحدوهـ البشر .. بين سطور .... { مدونتي } Moe


مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !!

ما بتوقع في مدونة بينا قلم صاحبها يبوح عن فوضى قلبه ,, بل لكل منا طريقته واسلوبه رأيك ،، أكسجين .. Nana حَبشّتَكنـآتْ ..~\/\/ أبو مجاهد تـمـرُدُ

......... * يملأهآ الفرح والأمل !!

إستطلاع: حسام || ~ ღღ على باب الله .. راضِ بكل حال ღღ ‏
هنا مدونتي فلا تقتحموها
هاتين المدونتين فيهم شيء من الامل من ناحية الدين فيها مواعظ وحكم ^^
•°« Just PaLeStiNe FlOwEr »°• ‏ التمس فيها الفرح رأيك ،، أكسجين .. Nana حَبشّتَكنـآتْ ..~\/\/ أبو مجاهد تـمـرُدُ

......... * يُغيم عليهآ الحُزن !!

هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!} من جديد بس مو حالة حزن بس حنين واشتاق مافي حدا معين بس لما بفوت ع قسم مساحات بلاقيود
بـقايـآ قلب .. و نزف قلم .. ~ عنوان مدونتها يكفي للتعبير
♥ ][ قِيثَآرة لِقَـآء ♥ ][ ♥ ‏ ألتمس في عباراتها الكثير من الحزن :/

مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟

₪ Ξ ألبوم صور \ مدونتي Ξ ₪ لابو الحاتم
┗ ღ رُوح تُقَـآبل أُخْرَى ღ ┛ جورية القسام وقطعة حلا
حِ’ـكآيةْ قَلمْ || لتلج

مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟!

لا يوجد ,, لكل منا كتابات قد تلامس قلوب غيرنا لذا لن احكم على اي مدونة بالتجنب بتابع اللي منزلين شي جديد بمدوناتهم المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً

عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه !

نانا ,, كلمات بسيطة تحمل الكثير :))
عاشقة فلسطين ,, روعة الاسلوب ^^
متمردة ,, تجد من حرفها معنى غير مباشر ببعض الاوقات اكاد افهمه :))

وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !!

§عاشقة غزة§
متمردة

عـضو ،، تظنه سيكون مُبدعاً ان كـتب!

قيثارة .. ادرك تماما بانها ستكون مبدعة رأيك ،، أكسجين .. Nana حَبشّتَكنـآتْ ..~\/\/ أبو مجاهد تـمـرُدُ

ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،،

بسمة ملاك .. لا تجعلي اي شيئ يؤثر عليك فقط اجعلي حياتك كلها تفاؤل رأيك ،، أكسجين .. Nana حَبشّتَكنـآتْ ..~\/\/ أبو مجاهد تـمـرُدُ

صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،،

Silent >> أشعر لحزنها حكاية
وكتير قرات انو مدونتي تخفي الكثير من الاسرار ♥ هُنـآآ مـدونتـي رنـآآ ♥ } ~ ‏ \/\/ هُنـآ

ممآ قرأت ،،
إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،،


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silentمشاهدة المشاركة طفلتك ..
التي لطالما رعيتها
طفلتك التي علمتها وكبرت على يدك
طفلتك بل ملكتك ؟ الم تقل لي اني ملكتك الصغيرة ؟
كنت اتمنى ان لا اكون ملكتك فقط ان املكك ايضا
طفلتك التي اخرجتها من الم الى نعيم ثم رميتها ب جحيم وعدم ..
طفلتك التي تغار من مزاحك مع احداهن , اعجابك , كلامك .. من ان تشق ابتسامة لـ اجلهن ..
عانت بما فيه الكفاية .. غارت حتى اعتادت .. طعنت حتى تمزقت .. احترقت حتى تفحمت
دمعتي مقرها العين ومصدرها القلب ..
ماعادت طفلة
فقلبها شاخ والشعر مازال كـ الليل اسود ..

يا لحسرة القلب أكـون {إيمـآن} ~ المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،،


وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة فلسطين..مشاهدة المشاركة بـقايـآ قلب .. و نزف قلم .. ~ .. Silent


مِنَ آلجَمِيلِ آن تَكُونَ آعْمَى أحْيآناً
آعْمَى عن آلخَطآيآ ، عَن عِيُوبِ آلبَشَر ، عن آخْطآءِهم
وَ زلآتهم !آعْمَى عن آلتُرهآت ، آلسَخآفَآت ،
وَ كُلِ مآ هُو من ضِمنِ السيئآت !
كُنْ آعْمَى ، و آمنحَ خَيآلَكَ فُرصة لـ رُؤيةِ آلعآلمِ آجْمل
خآلٍ منَ آلعِيُوب ، مملؤءٍ بـ آلجَمآل !حِينآ سـ تَكُونُ بـ خَير

وهذا ما أفعله تماما :))


وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ňαňαمشاهدة المشاركة وَ منْ غيْر الكِتاب صديقي ؟
تحدوهـ البشر .. بين سطور .... { مدونتي } Moe
مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !! ما بتوقع في مدونة

منظر الكتب لحالوا بيعطيني الامل ,, كيف لو قمت بالتصفح ^^



وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟!

الحرف يعكس صاحبه لابعد الحدود
عندما أقرأ مدونات غيري فاني الامس مدى صدقية ما كتب هناك
الكثير منا يتخذ الحرف كملاذ للترفيه عن نفسه اما بكتاباته الحزينة او المفرحة




حلوووو بجد استمتعت كتير وانا بجاوب بينا قلم صاحبها يبوح عن فوضى قلبه ,, بل لكل