رد: عين زآئر على المدونآت}
كُل الضيوفْ الأعـزآء ؛
استضافتكمْ كانت جميْلَة جدًا ؛
* بسْ اتمنى مو الكل ياخُذ كل شي بمحمل الجَد
صرلي فترة بـ ودي اكتب هالشي بس خفت تحصل لي مشاكل مع احد أو احد يزعل
يا جماعة والله بموت من الزعل لما اشوفكم متمشكلين مع بعض :(
خلينا حلويْن ؛ و خلوا القلوب و النوايا صافية
اتمنى تتقبلوا كلامي ")
و لِـ متمردة
اعذري تطفلي "$
|