Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عين زآئر على المدونآت}
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-14-2012, 12:56 PM   #96
§عاشقة غزة§
..{ مـشــرفـــة }..
•●{ سـفـيـرة الأنـــآقــة ..الصورة الرمزية §عاشقة غزة§

قوة السمعة: 202 §عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرىمشاهدة المشاركة

أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،،


.: و كــان ح ـلـمـ :. مدونتى ~


┗ ღ رُوح تُقَـآبل أُخْرَى ღ ┛

أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،،

كتير والله .. بس أول واحدة ..

مدونة رنا .. ومدونة إيمان .. ومدونة جورية وحلا .. عاشقة فلسطين


المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،،

إسراء الفلسطينية .. عاشقة فلسطين .. قطعة حلا .. عاشقة غزة


المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،،

مدونة رنا .. وإيمان


مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !!

فوضى المشاعر .. قيثارة ..moe >>



......... * يملأهآ الفرح والأمل !!

إيمان .. وعاشقة غزة .. حياة الروح ..


......... * يُغيم عليهآ الحُزن !!

كتير .. ^_^
رنا .. متمردة .. قيثارة .. Moe >>


مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟
عشان أكون حقانى .. انا مش بدخل المدونات اللى الناس بتكتب فيها كتير بقلمها .. لكن مدونة قيثارة فوجئت بجمال أحرفها .. بس حزن


مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟!
مدونات الحزن .. وتجنبها لا يعنى عيبا فيها والله .. لكن المدونات الى غالب عليها الحزن جدا وقصص الآلام .. بتتعبنى نفسيا .. زى moe
اول المدونة بس خلانى فى حالة حزن


عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه !
ليال أكيد .. وماهيناز .. ونور الهدى ..


وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !!
اللى بيكتبوا بقلمهم مش كتير .. بس قيثارة بجد قلمها حلو .. ورنا كمان ..


عـضو ،، تـظنه سيكونُ مبدعاً إن كتب!

واثق أن معظم الصبايا بيكتبوا حلو .. لأن معظم الصبايا .... تعتبر الكتابة أهم هواياتهم

ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،،

moe >> مدونتك رومنسية كتير بس فيها حزن كتير .. احكى عن الحجات الحلوة اللى حصلتلك ..

متمردة .. ~~ التمرد صفة مذمومة .. ولا تجعلى أحرفك متمردة ..

غادة .. واصلى كتابة تدوناتك ..

عاشقة غزة واصلى .. الامل والرمنسية والابتسامة فى مدونتك

ولكل مدونة صاحبها حزين .. أرجوك .. لا تحزن .. عامل حالى عائض القرنى ^_^


صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،،

غادة .. وملوكة .. وعاشقة فلسطين .. ( معظم المدونة غموض عن صديقتها .. )


ممآ قرأت ،،
إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،،

كلام غادة عن جدها ..

وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !

مدونة رنا

بـــــــــَ الرغمم منَ آن :
( الفضفضهه ) , تريح القلبَ
إلآ آنههآ ” صعبة الخروج ” !!


وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !!

عاشقة غزة

سيأتي يوم من الأيام ..
وتجد من يصون قلبك ..
ويخاف من نزول دمعتك ..
وستجد من يراودك أحلامك ..
وستجد من يضحي من اجل إبتسامه ترسمها على وجهك ..
فلا تغلق ابواب قلبك ..
فليس كل من يدقها .. ينوي جرحه



وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟!

لدرجة كبيرة جدا .. من وجهة نظرى .. الكتابة تريح كثير وتظهر ما بداخل الشخصية .. هى فضفضة ذاتية .. تريح

كل الشكر والاحترام والتقدير لرأيك أخ حسام
ولذكر اسمي من بين جل المدونات القيمة
ويبقى الامل اكسير الحياة
تحياتي