Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عين زآئر على المدونآت}
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-14-2012, 07:35 AM   #93
قِيثَآرة
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية قِيثَآرة

قوة السمعة: 384 قِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond repute

5q4mnmxzuyvt رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرىمشاهدة المشاركة

بالله عليك ابتسمى شوية فى المدونة ^_^

ده حضرتك عمرك 20 سنة بس .. كل دى هموم ليه :)

ربمـآ لأننيّ لآ أُجيدُ الكتآبة إلآ عنه :)

ولكننيّ أعدكُ إن عشتُ فرحاً سأبتسمْ وأدون تلكَ اللحظة في مدونتي ..  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرى بالله عليك ابتسمى

//

بـ آلنسبة للسؤآل ، أنـآ أيضاً لن أخوض في النوآيـآ أو في أي سؤآل كآن لأحدكم تعليقٌ عليه ..
ولكنْ بنآءاً على طلبْ صآحبة الموضوعْ ، تم تعديل السؤآل تقريباً في جميع المشآركآت هنـآ ..
لذلك إنتهى ..

//

ننتظرُ ضيفاً تآلياً يحدثنـآ أكثر عن مدونآتنـآ ..  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرى بالله عليك ابتسمى





أحسّ منْ الآلّم قَلبِيّ عَزفْ للمّوتَ قِيثَآره !