Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عين زآئر على المدونآت}
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-14-2012, 02:10 AM   #90
Moe
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية Moe
ألا يا أرضٌ لا تبكيني شِعراً ,,
فكلًّ بيوتِ الشِّعرِ أرجو أن تٌبادا ,,

قوة السمعة: 21 Moe will become famous soon enough

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرىمشاهدة المشاركة

لا أعرف ما علاقة غزة .. بحياتك الشخصية ..

عموما فلسطين وسوريا والشيشان وكل مجاهد يدافع عن الإسلام هو فخر لنا جميعا

عموما أنا من مصر .. مقبرة الغزاة .. وليست السعادة عيبا فى شئ .. فكان الصحابة قبل المعارك متفائلين واثقين .. وعاشوا أجمل حياة وأجمل سعادة .. ~

آسف لو كانت نصيحتى ضايقتك

ولكنها كانت نصيحة لكل حزين .. يوجدا دوما سعادة .. ابحثوا عنها


اوك ولا يهمك

:)




ثلــج