12-14-2012, 01:30 AM
#88
تاريخ التسجيل: Jan 2010
رقم العضوية: 24945
الجنس: ذكـــر
العمر: 35
المشاركات: 14,007
التقييم: 605
مزاجي:
My MMS
تائب إلى الله .. لا أريد سوى الجنة ||
رد: عين زآئر على المدونآت}
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتمرده
أهلاً بـك حُسآم
في البدآيه أشكرك لـتلبية الدعوه
بـصرآحه هذهِ الدعوه كآنت موجة لك من قبل قيثآره :shababsmile116:
أمآ أنآ فكنتُ أريد تأجيلهآ قليلاً :shababsmile256:
،،
وبـصرآحة أكبر لم أتوقع رؤية اسـمي !!
فأنآ ظننتُكَ لم تـقرأ لـي يوماً شـيئاً !!
،، شـُكراً لك على النصيحة أخي
لكنني أوضحتُ في البدآية مـقصدي من اسمي وحـرفي المتمردين!!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتمرده
لا اله الا الله
ولكن يا اخي لم أقصد بهذهِ الكلمة الايمآن بالمعنى الشرعي ، استغفر الله العظيم!!
لـكلمة ايمآن ألف مـعنى
وأظن بأنك فـهمتَ معنآهآ الصحيح هُنآ،،
كمآ فعل الذين سـبقوك!!
أنرتَ المكآن
:shababsmile224:
شكرا لقيثارة ولكِ
أختى طالما اللفظ يخالف العقيدة لا يجوز ان نقول نيتى كذا
هناك قاعدة شرعية تقول " النية الصالحة لا تصلح العمل الفاسد "
وهذا العمل فاسد .. طبقا للشرع ..
كذلك التمرد صفة .. وللأسف الشديد .. مذمومة .. حتى لو نيتك سليمة [/b]
فكم من صحيح مات من غير علة ........ وكم من سقيم عاش حينا من الدهر
وكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا ..... وأكفانه في الغيب تنسج وهو لا يدري
وكم من صغار يرتجى طول عمرهم ...... وقد أدخلت أجسامهم ظلمة القبر
وكم من عروس زينوها لزوجها ......... وقد قبضت أرواحهم ليلة القدر
فمن عاش ألفا وألفين ................ فلا بد من يوم يسير إلى القبر
اللهم اغفر لأبى وأدخله الجنه بغير حساب ولا سابق عذاب
صل على حبيبك .. يشفع لك ..
ادعولى بسعة الرزق والهداية والزوجة الصالحة