12-14-2012, 12:52 AM
#85
تاريخ التسجيل: Jan 2010
رقم العضوية: 24945
الجنس: ذكـــر
العمر: 35
المشاركات: 14,007
التقييم: 605
مزاجي:
My MMS
تائب إلى الله .. لا أريد سوى الجنة ||
رد: عين زآئر على المدونآت}
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moe
شكرا لتواجدك في البداية أخ حسام, واحترم صراحتك كما احترمت صراحتي عزيزي
بالنسبة للحزن اللي بيخيم ع مدونتي حاب أحكيلك
أنا من فلسطين
انا من غزة
أنا من حدود غزة
بمعنى اخر , أنا من تلك المدينة اللتي يقطنها الجبارين , واقصد بهم اولئك اللذين يدافعون عن كرامتي
كرامتك
وكرامة أمة الإسلام
ولكي أوضح أكثر : إن كنت مرابط , ومدافع بحياتك عن كرامة أمة بأكملها , فلا تنتظر السعادة
واعلم أن ذاكرتك ستبكي, وتبكي , وتبكي
حتى يئن الدمع من ألمك
وكيف لي أن أفضفض عن الاّمٍ , ببسمة ؟
أوً ليست المدونة مساحة للفضفضة ؟
::
تحياتي أخي
لا أعرف ما علاقة غزة .. بحياتك الشخصية ..
عموما فلسطين وسوريا والشيشان وكل مجاهد يدافع عن الإسلام هو فخر لنا جميعا
عموما أنا من مصر .. مقبرة الغزاة .. وليست السعادة عيبا فى شئ .. فكان الصحابة قبل المعارك متفائلين واثقين .. وعاشوا أجمل حياة وأجمل سعادة .. ~
آسف لو كانت نصيحتى ضايقتك
ولكنها كانت نصيحة لكل حزين .. يوجدا دوما سعادة .. ابحثوا عنها
فكم من صحيح مات من غير علة ........ وكم من سقيم عاش حينا من الدهر
وكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا ..... وأكفانه في الغيب تنسج وهو لا يدري
وكم من صغار يرتجى طول عمرهم ...... وقد أدخلت أجسامهم ظلمة القبر
وكم من عروس زينوها لزوجها ......... وقد قبضت أرواحهم ليلة القدر
فمن عاش ألفا وألفين ................ فلا بد من يوم يسير إلى القبر
اللهم اغفر لأبى وأدخله الجنه بغير حساب ولا سابق عذاب
صل على حبيبك .. يشفع لك ..
ادعولى بسعة الرزق والهداية والزوجة الصالحة