Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عين زآئر على المدونآت}
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-14-2012, 12:11 AM   #84
قِيثَآرة
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية قِيثَآرة

قوة السمعة: 384 قِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond repute

5q4mnmxzuyvt رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرىمشاهدة المشاركة



مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !!

فوضى المشاعر .. قيثارة ..moe >>




......... * يُغيم عليهآ الحُزن !!

كتير .. ^_^
رنا .. متمردة .. قيثارة .. moe >>


مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟
عشان أكون حقانى .. انا مش بدخل المدونات اللى الناس بتكتب فيها كتير بقلمها .. لكن مدونة قيثارة فوجئت بجمال أحرفها .. بس حزن



وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !!
اللى بيكتبوا بقلمهم مش كتير .. بس قيثارة بجد قلمها حلو .. ورنا كمان ..

بدآيةً أهلاً حُسـآم ..  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرى مُدونه ،،* تعُمهآ


أن تذكرَ إسمي لأربع مرآت في إجآبتكْ فهوَ شرفٌ لي ..


أعتذرْ لو أن الجميع يتفآجئ كثيراً في حرفي ، لأن شخصيتي لآ توحي بأنني أجيدُ الكتآبة ..


وأنـآ فعلاً لآ أتقنهـآ ، ولكنني كَـ الهُوآة الذين يعشقون شيئاً ويحبونَ ممآرستهْ ..


مُجدداً شكراً لـ تلبية الدعوة ، ولذكر إسمي أيضاً ..


إحترآميّ ..  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرى مُدونه ،،* تعُمهآ





أحسّ منْ الآلّم قَلبِيّ عَزفْ للمّوتَ قِيثَآره !