Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عين زآئر على المدونآت}
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2012, 10:52 AM   #66
RaNa <3
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية RaNa <3
SENIORS 2014

قوة السمعة: 258 RaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond repute

new رد: عين زآئر على المدونآت}

أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،،

{ أكسـجين } أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،، { أكسـجين } أول

أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،،

- مدونـة سآيلنت ، عآشقـة فلسـطين .. أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،، { أكسـجين } أول

المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،،

- إسـرآء الفلسطيـنية أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،، { أكسـجين } أول

المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،،

متمـردة ، جـورية وقطـعة حلآ .. أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،، { أكسـجين } أول

مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !!

متمـردة ( تعمّهـآ فوضى المشـآعر ْ ) أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،، { أكسـجين } أول

......... * يملأهآ الفرح والأمل !!

حسـآم المصـري ، مدونـة إيمـآن أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،، { أكسـجين } أول

......... * يُغيم عليهآ الحُزن !!

قيثـآرة ، عـآشقة فلسطـين ، سآيلنت أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،، { أكسـجين } أول

مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟

مـرآمـ أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،، { أكسـجين } أول

مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟!

مـآفي !

عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه !

نـآنـآ أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،، { أكسـجين } أول

وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !!

متمـردة ، سآيلنت أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،، { أكسـجين } أول

عـضو ،، تظنه سيكون مُبدعاً إن كتبْ!

قيـثـآرة .. أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،، { أكسـجين } أول


صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،،

مـلوكـة ، إسـرآء .. أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،، { أكسـجين } أول

* ممآ قرأت ،،

إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،،


أودُ أن أثقبَ قَلبيْ ,
أن أجعلَ الوجعَ الذيْ إمتلأتُ بِهِ يَتسربْ ,
دونَ أن يبَللنيْ , أن أعصرَ قَلبيْ جَيداً حَتى يجف ,
ثمَ أنسآهُ عَلى مقعدٍ فيْ آخرْ الشآرعْ ,


عـضو ،، تظنه سيكون مُبدعاً إن كتبْ! قيـثـآرة .. صآحب

وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silentمشاهدة المشاركة مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،، مـلوكـة ، إسـرآء ..

كَنَتْ اِعْلَمْ ان فرحَتَي مَكْسُورَةً مَبْتُورَةً , مَهْمَا دآمت لَنْ تُكَوِّنَ اطول مِنْ عُمَرِ زَهْرِ الْيَاسَمِينِ
كَنَتَ اِعْلَمْ بِأَنْ مِنْ تَرَكُّنِيِ وَسَطِ عَتَّمْتِي لَنْ يُعَوِّدَ واذا عَادَ لَنْ يُدَوِّمَ
كَنَتْ اِعْلَمْ بأنني مَهْمَا حَلَّمَتْ وَاِرْتَفَعَتْ سَأَرْتَطِمُ بأرضِ لَنْ ابقى مُعَلَّقَةً بَيْنَ الْغيُّومِ ..


* ممآ قرأت ،، إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،،

وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطعة حلآآمشاهدة المشاركة أودُ أن أثقبَ قَلبيْ , أن أجعلَ الوجعَ الذيْ إمتلأتُ

لا يفْترض بك انْ تعشق , ! لتكونُ الاسعد فِ هذِه الحياه . .
لانُ الاصدقاء / قد يمنحونا [ سعاده ]
تفوُق سعُادة العشاقْ احيانًا ,,~

أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،، { أكسـجين } أول

وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟!

مـدى بعـيد ..

\

شكـراً كتير متمـردة ع الإستضـآفة الحـلوة جَيداً حَتى يجف , ثمَ أنسآهُ عَلى مقعدٍ فيْ آخرْ


كـآنْ يَ مآكآن ، ومآ ضلْ حدآ زيْ زمـآنْ ..

التعديل الأخير تم بواسطة قِيثَآرة ; 12-14-2012 الساعة 07:26 AM. سبب آخر: تعديل سُؤآل ..