Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عين زآئر على المدونآت}
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2012, 01:18 AM   #62
Moe
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية Moe
ألا يا أرضٌ لا تبكيني شِعراً ,,
فكلًّ بيوتِ الشِّعرِ أرجو أن تٌبادا ,,

قوة السمعة: 21 Moe will become famous soon enough

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة فلسطين..مشاهدة المشاركة إجآبآت رآئِعة
ششششكرآ لَك على ذكِر اسمي وأكككثرْ مِن مرة :")
ليَ الشرف بحضورك واعجآبك بمدونتيْ =)
أعجز عن الشكر ^^
وسأبقى أنتظرْ كلماتك فهيْ تلامسني كثيرآ
دمت بإبدآآآع :")




:shababsmile116:

مررتي أهلاً ..
ولا تعجبي أخيتي مما قد طال قلوبنا الما بحرفك
فقد دونتٍ هنا وهناك , ما يملؤهـ الحزن
واعجابنا بها ما كان الا ليؤكد تلك الحروف القائلة :
"أن الإنسان بلا حزنِ ذكرى إنسان "

متألقة
لا عدمنا قلمك

:)




ثلــج