رد: تأملآتٌ في العَقْلِ ذّآته .. ~
اول ماقراته اجا ببآالي انو لغز او انا انجنيت و مش فاهمة اشي
بس المرا التانية الي فهمت منو ..
اظن انه الدماغ وظيفنه بتتركز على الناحية البيولوجية
العقل مصدر التفكير و الالهام والتحليل والمعلومات المكتسبه !
الدماغ والعقل موجودين طبيعي عند الجميع
لكن العقل الجزء الي نستطيع نتميته وبنتحكم فيه اكتر , ب القرآءة التعلم ابتكآر الاشياء الاستطلاع ..
يعني العقل هوا الي بنمو وبتغذية من مايكون طفل الى ان يكبر الانسان و يتعرف على العالم الخارجي بكتسب المعرفة و الثقافة , اما الدماغ يقتصر على وظائفه !
تحليلاتي البسيطة هههه !
يسلمو قيتارة :)
|