12-10-2012, 05:19 PM
|
#59
|
..{ مـشــرفـــة }.. .:. يـآسمينـة فلسطين .:.
|
رد: عين زآئر على المدونآت}
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moe
بصراحة انا ما بفوت كتير عالمدونات
لكن بعرف بعضهم ومريت عليهم
وبناءً على هيك راح اكتب
فاللي ما ذكرته لا تتضايق ، انا مجرد ما مريت عليك مش أكتر
بسم الله
أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،،
بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~
أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،،
بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~
تـمـرُدُ حـَرف وَ مـُـتمرِده ،، مُدونتي}
المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،،
هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!}
بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~
غمض عيونك واسرح في عالم احساسي ... ( مدونتى )
و كــان ح ـلـمـ :. مدونتى ~
أڪسُجين ~
المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،،
بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~
تـمـرُدُ حـَرف وَ مـُـتمرِده ،، مُدونتي}
و كــان ح ـلـمـ :. مدونتى ~
مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !!
هنا مدونتي فلا تقتحموها
هنا" مدونتِي .. لـآعِنْوآن | يشْرحَـهـآ آ آ آ ~
♥ ♥ يــآ جُـرُوْحِــي ; خَــاْرِجْ ثَــنَــآيَــآ هَــذآ الــوُرَقْ لآ تَـبُــوُحِـــي ♥ ♥
......... * يملأهآ الفرح والأمل !!
هـنـآ مدونـتيـ ,+°´°+, PaLeSt!Ne SouL ,+°´°+,¸
......... * يُغيم عليهآ الحُزن !!
بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~
هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!}
مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟
بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~
تـمـرُدُ حـَرف وَ مـُـتمرِده ،، مُدونتي}
مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟!
هنا مدونتي فلا تقتحموها ..........> الشب اللي بده هيك مش انا
حسام || ~ ღღ على باب الله .. راضِ بكل حال ღღ
عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه !
متمردهـ
Silent
وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !!
متمردهـ
عاشقة فلسطين
عـضو ،، تظنه سيكون مبدعاً إن كتب!
متمردهـ
silent
ملوكه
ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،،
لكل من يمطر على مدونته دموعنا ..
كفاك هماً، وتقدم
صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،،
silent
ممآ قرأت ،،
إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،،
وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !
بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~
وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !!
وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟!
أبعدهم مدىً
:)
إجآبآت رآئِعة
ششششكرآ لَك على ذكِر اسمي وأكككثرْ مِن مرة :")
ليَ الشرف بحضورك واعجآبك بمدونتيْ =)
أعجز عن الشكر ^^
وسأبقى أنتظرْ كلماتك فهيْ تلامسني كثيرآ
دمت بإبدآآآع :")
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة قِيثَآرة ; 12-14-2012 الساعة 07:25 AM.
سبب آخر: تعديل سُؤآل ..
|
|
|
|